منتديات بحر العرب
اهلاً بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك لنا بالتسجيل او الدخول وشكراً لك.اضعط على المنتدى لرؤية الاقسام والمواضيع.تحياتي

منتديات بحر العرب

منتديات بحر العرب احدث منتدى لجميع الاقسام:السيرات, الدراجات, منتدى عام, شعر, الرجل, المرأة, الطفل, اغاني, فديوهات, يوتيوب, العاب خفة..الخ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز الرفع

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments
:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
ادارة منتديات بحر العرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخواني واخواتي الاعضاء والزوار والاداريين نورتوا المنتدى بوجودكم نتمنى ان تستمتعوا بأقسام المنتدى وان تنظموا لنا في منتدانا ومنتداكم ومنتدى العرب شكراً لكم,,تحياتي....صمت القلب



شاطر | 
 

 معلومات عن جابريل ميليتو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صمت القلب
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 402
نقاط : 1218
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمر : 24
الموقع : www.bahr.a7larab.net

مُساهمةموضوع: معلومات عن جابريل ميليتو   الأحد يونيو 05, 2011 1:23 am


جابريل ميليتو


جابريل ميليتو هو اللاعب الارجنتيني العشرين الذي يرتدي قميص الفريق الكتالوني. وهو يلعب في مركز الوسط المدافع وبدأ مشواره الكروي في افالندا بالأرجنتين.


ولعب لمدة اربعة اعوام مع نادي ريال سرجوزا قبل الانضمام الي برشلونة.


ولد جابريل ميليتو في 7 سبتمبر 1980 في الأرجنتين، وهو من ناشئي نادي انديبنتيانت في افلندا بالارجنتين، وفي سن السابعة عشر اصبح من لاعبي الفريق الاساسيين بالرغم من صغر سنه، الا ان سلسله من لاصابات اثرت كتيرا على مسيرته. ففي عام 2001 اصيب بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، وابتعد عن الملاعب لمدة 9 اشهر، وعقب عودته اصيب مرة ثانية وابتعد 4 اشهر اخرين بسبب كسر في قدمه اليمنى.


وعقب شفائه وعودته الي اللعب، قاد ميليتو فريق انديبنتيانت الي الفوز بأول مباراة لفريقه في الدوري الأرجنتيني عام 2002. وحصل على جائزة افضل لاعب في الأرجنتين، وفي عام 2004 انتقل الي اسبانيا.


وكان ميليتو في الاصل متجها الي نادي ريال مدريد، الا انه قبل توقيع العقد مع النادي الملكي اشار اطباء الفريق الي انه لم يشفى تمام من اصابه ركبته وحذروا من التعاقد معه، لذلك تعاقد مع ريال سرجوزا، واستطاع ان يقوده الي الفوز بكأس ديل راي وفاز على ريال مدريد.


وبعد فوز سرجوزا بكأس السوير الاسباني. بشر أداء ميليتو بانه سيصبح من افضل مدافعي الدوري الاسباني، فخلال السنوات الاربع التي قضاها مع سرجوزا لم يفشل ابدا في امتاع الجماهير.


في موسم 05 – 06، انضم جابي الي اخاه الأكبر ديجو في سرجوزا، ومعا ساهما في فوز الفريق بكأس الإتحاد الاوروبي مرتين على التوالي.


واستطاع ميليتو ان يشق طريقه الي منتخب الأرجنتين ايضا. وكانت اول مشاركه دولية له عام 2000. وشارك ميليتو بشكل منتظم مع راقصي التانجو في كأس العالم 2006، وفي كوبا امريكا عام 2007.


الالقاب:


سرجوزا:
كأس السوبر الأسباني عام 04 – 05
كأس اسبانيا عام 03 – 04

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bahr.a7larab.net
 
معلومات عن جابريل ميليتو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر العرب :: منتدى الرياضة :: قسم خاص بـ برشلونا-
انتقل الى: