منتديات بحر العرب
اهلاً بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك لنا بالتسجيل او الدخول وشكراً لك.اضعط على المنتدى لرؤية الاقسام والمواضيع.تحياتي

منتديات بحر العرب

منتديات بحر العرب احدث منتدى لجميع الاقسام:السيرات, الدراجات, منتدى عام, شعر, الرجل, المرأة, الطفل, اغاني, فديوهات, يوتيوب, العاب خفة..الخ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز الرفع

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments
:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
ادارة منتديات بحر العرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخواني واخواتي الاعضاء والزوار والاداريين نورتوا المنتدى بوجودكم نتمنى ان تستمتعوا بأقسام المنتدى وان تنظموا لنا في منتدانا ومنتداكم ومنتدى العرب شكراً لكم,,تحياتي....صمت القلب



شاطر | 
 

 كرة القدم تأخذ برشلونة إلى ويمبلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صمت القلب
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 402
نقاط : 1218
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمر : 24
الموقع : www.bahr.a7larab.net

مُساهمةموضوع: كرة القدم تأخذ برشلونة إلى ويمبلي   الأحد يونيو 05, 2011 2:46 am

كرة القدم تكون دوماً كريمة لمن يحبها وبرشلونة باصراره على اللعب الهجومي اثبت حبه للعبة واسلوبها مما جعله يتخطى جوزيه مورينيو وريال مدريد صاحبي الاسلوب الدفاعي.


وفاز البارسا وتأهل لويمبلي بعد 19 عاماً، لقد حافظ الفريق الكتالوني على روحه وعلى احترامه للعبة، كانت له نفس الرغبة للاستمتاع واظهار كيف هم يحبون الكرة الهجومية والهدف الآن هو تحقيق دوري الأبطال لرابع مرة وعلى نفس الملعب الذي حققوا فيه اللقب.


وفي نصف نهائي من نوع خاص، نجح الفريق الكتالوني في تحقيق فوزا كبيرا بنتيجة 3-1، فكرة القدم منحت البارسا ما يستحق امام الريال وهو الأمر الذي لم يحدث في نصف نهائي الموسم الماضي ضد انترناسيونالي الايطالي فبرشلونة امتلك 61 % من الكرة وارتكب 10 اخطاء مقارنة بـ31 على ريال مدريد، ليثبت المدير الفني بيب جوارديولا أن الكتالوني نضج اوروبياً بالشكل المطلوب.


هوية البارسا


التأهل لنهائي ويمبلي هو جزء من حلقات التاريخ الكتالوني، فبيب هو أحد افراد جيل 1992 الذي حقق دوري الأبطال مع الاسطورة يوهان كروويف، فكان صانع اللعب في صفوف الكتالوني، ولو نظرت على اسماء لاعبي برشلونة العشرين في لقاء الريال ستجد ان منهم 14 من اكاديمية البارسا، وليونيل ميسي أثبت في نصف النهائي الاوروبي أن مستواه لا يقارن ولا يمكن لاحد الاقتراب منه.


وفي العقدين الاخيرين أثبت البارسا تفوقه بالحصول على دوري الابطال الاوروبي 3 مرات وكأس الملك 3 مرات والليجا عشر مرات وكأس العالم للاندية مرة وكأس اوروبا للاندية البطلة مرة والسوبر الاسباني ثماني مرات والاوروبي 3 مرات.


وللمرة الثالثة في ست سنوات والسابعة في تاريخه يتأهل الفريق الكتالوني لنهائي دوري ابطال اوروبا وهو انجاز يستحق الفخر.


نسخة افضل من 92


وسيكون لقاء البارسا في نهائي ويمبلي الأول رسمياً على ملعب ويمبلي الجديد لبرشلونة وفي 20 مرة لعب الكتالوني لقاءات الذهاب والاياب في عهد جوارديولا فاز الكتالوني 18 مرة من اصل 20.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bahr.a7larab.net
 
كرة القدم تأخذ برشلونة إلى ويمبلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر العرب :: منتدى الرياضة :: قسم خاص بـ برشلونا-
انتقل الى: